أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
هل جرّبتَ أن تبكــــي من الحُب يومــــاً .. أن تشتاقَ لأحدهم .. أن تكونَ عاشقــ ـــاً مجنوناً .. لا يشعُر بهِ أحد .. هل جرّبت .. أن تُحب سِراً بصمتٍ تتأوهُ من الألــ ـــم .. من الفقد ..! ومن اللاشعـــ ــور ..!! . . . هل جرّبتَ أن تكونَ هُنــ ـ ــاكـ .. في كلّ ليلةٍ تسهرُ مع القمــ ـ ــرتنتظرُ حبيبــ ـ ــاً .. لا يعلمُ بوجودكَـ في حياتهِ ..!! هل جربتَ بكــ ـــاءَ الشوقِ في داخلكَـ بلا التقــ ـــاءٍ مع النهايات ..؟؟ . . . . هل تعلمُ معنـ ــى أن يسكُنكَ.. أحدهم .. دونَ اختيار ..!! وهل جرّبتَ يوماً .. أن تشغل عاطِفتكَـ بحبٍ " من طرفٍ واحــ ـ ــد " !! . . . . هل جرّبتَ ذاتَ " غبــ ـــاءٍ " تلكَـ .. الرومانسية القاتلــ ـــه .هل منحتَ قلبكَـ لشخصٍ تجهلهُ .. تجهلُ ما إذا كــ ـ ــان يشعُر بكـ .. أو حتى يعرفُــ ـ ــكـ ..!! هل أدركتَ معنى أن تكونَ يتيمَ القلب أسيراً لمتاهاتِ فُراقٍ لا تنتهــــ ـ ـــي ..!! . . . . أنا فعلتُ ذلكَـ كُله أحببتُ بصمت .. وبكيتُ أيضاً .. بلا صوت !! عِشتُ بجنــ ـ ــونِ البشــر .. قصةً لم يقرأها غيري .. ولم يسمعهــ ـــا سوى نبضي ..!! . . أ ح ب ك يا سيداً سكنَ خيالاتي .. سكنَت نبضي ومساحــ ـــاتي ..!! أحبكـ .. يا من على كتفيه تنتحِــ ـ ــرُ مسافاتي .. وتضيقُ كلّ مســ ـ ــاراتي .. ما عادَ غيرُكـ .. يسكُننـــ ـ ـــي .. وأتلذذُ معــ ـ ــهُ بمُعــ ـ ــاناتي !! . . . . إلى قلبـــ !! ـــــهـ .. / \ / قد تكونُ غارق ً في بُعدٍ لا ينتهــ ـ ــي .. في فضــ ـ ــاءٍ بلا لقاء .. قد تكونُ عاشقــ ً لغيري !! أو حتى مُتيّمــ ً بي .. لا يَهُـــ !! ـــم .. فأنا سأبقى أحبّكَـ .. بصمتٍ مجنــ ـ ــون .. بنقــ ـ ــاءِ الطفلهـ .. بصفاءِ امرأهـ راقـ ـ ــيهـ .. . . . . أنزفُكَـ مساءاً ورديــ ـ ــاً تملؤُهُ " الدُمــ ـ ــوع " ..وشِتــ ـ ــاءاً صيفِياً .. يعتّصِــ ـ ــرهُ الشُرود !! سأُحبّــ ـ ــكَـ .. في يومي هذا .. وإلى غـَــــدي .. وإلى ما بعدَ الغدِ بــ سنين ..!! سأستذكِرُكـ معَ النسيــ ـ ــان .. وأخلّدك في تاريخِ الهَذيــ ـ ــان .. سأحبكـ .. بصمتٍ صارخٍ كالفيضـــ !! ـــان .. وبلونٍ هادئٍ كــ رمالِ الشُطـــ ـ ــآن ..!!
مشكووور
بارك الله فيك يا وديان شكرا لك
مشكووور مروركم اخي رعد وحبيبي الوديان
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى
المفضلات