أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
عندما تكون مسجلاً في هويتك بأنك مسلم ولا تعرف عن الإسلام شيئاً. فأنتبه قد انتهت فتره صلاحيتك عندما تكون أباً ولا تمارس صلاحية أبوتك تكون أنهيت صلاحيتك بالأسرة. عندما تكوني زوجة وأم ولا تعني لكي هذه الكلمات شيئا في قاموسك فأنتي لا تستحقي هذا اللقب ولقد انتهت فترة صلاحيتك. وحينما تكون رب عمل وصاحب أيدي عاملة فتنسى وتتناسى حقوقهم عليك بلا شك أنهيت صلاحيتك. وحينما تكون أبناً أو ابنة وتكونا عاقيين بوالديكما والعياذ بالله فتكون انتهت فترة صلاحيتكم من هذا الوجود. عندما تختار مهنتك وتكون معلماً ومربياً للأجيال ولا تمارس أي شي من واجبات التربية والتعليم فأنهيت صلاحية عملك بهذا المجال. أعطاك الوطن كل شي منها الأمن والأمان ولا ترد له العطاء والوفاء ولا الولاء فأنت لا تستحق وطنيتك وانتهت فترة صلاحيتك. شاءت الأقدار واحتكمت على أن تكون رئيس قوم وراعي ومسئولاً عن رعيه لا تعرف عنهم شيئاً فلا تستحق هذا المنصب وانتهت فترة صلاحيتك. وانتهت فترة صلاحيتك عندما تسمع المؤذن ينادي للصلاة وكأن لم يكن يناديك وانتهت صلاحيتك من الإسلام. عندما تقطع صلة رحم بينك وبين أرحامك تكون من المغضوب عليهم يوم الدين وأنهيت فترة صلاحيتك. عندما تقرأ موضوع... ويحمل لسانك الكثير من الكلام لصاحبه... ولكنك تخرج بكل بساطة... بدون ان تترك أي بصمة... فأنت بحاجه للحفاظ على صلاحيتك
الله يعطيك العافيه ابو اشرف على كلامك الرائع
بارك الله فيك أخي فأنت أثلجت قلوبنا ونورت دروبنا الله يحفظك و يترك خير خلف لخير سلف
بجد موضوع يستحق الوقوف عنده والتأمل بكلماته الف شكر على الموضوع المميز
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى
المفضلات