أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
أيهمــــــــــــا أصـــــدق دمعــــــآ ايهم اصدق الرجل ام المرأه في الدموع ؟؟ الدمعه..ابسط تعبير عن الغضب . الدمعه ..احلى تعبير عن الفرح . الدمعه هي التي تريح القلب . حينما يكون مثقلا بالام والهموم . عندما تنزف اخر دمعه من العين . فانها تزيح معها اخر وهلة من الهم الذي في القلب . لذلك فهي نعمة من الله. ولكن الدمعه تختلف من شخص لاخر . تختلف دمعة الرجل عن دمعة المرأه . والسؤال هنا من يكون الاصدق في دمعته الرجل ام المرأه؟؟؟ وما السبب الذي يجعل دموع احدهما اكثر صدقا من الآخر ؟؟ وهل انت ممن يأيدون البكاء اوقات الالم ؟
مشكووور احمد طرح رائع
في نظري دمعت الرجل اصدق لانة المرأة دايما بتبكي اما الرجل نادرا ما بيكبي وانا ما بأيد البكاء مشكووووووووور على الطرح الرائع
ههههه حلو بس مو يعنى ان المرااة دموعهاا مو صاادقة.... الرجل لما بيبكى بيكوون صاار عندو الوضع كتير اوفر...... بس المراة تبكى مرات اكتر لتشووف حنان الرجل....
نورتو اخواني
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى
المفضلات