أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
أخواني ..وأخواتي الأعضاء لو كان الفقر رجلاً لقتلته ـ عبارة نسبت إلى علي بن أبي طالب كرم الله وجهه ( لو كـــان الفقر رجلآ لقتـــلته ) أنت , أنتِ ماذا تريد أن تقتـــــل!! ما هو الشئ الذى ستضعه فى هذا الفراغ لتقتله لـــو كـــان (...........) رجـــــلاً لقـتـلـتـــــه .. أ بدأ أنا وأقول .. لــو كـــان ( الــــنت ) رجــــــــلاً لقتلتـــــه انتــظر مــشاركاتكم
( لو كان الحب رجلا لقتلته )
لـــو كـــان( الهم )رجـــــلاً لقـتـلـتـــــه..
هههه عن شو بتحكي انا حكيت انو (لو كان الحب رجلا لقتلته) حكيت شي غير هيييك ...هههه
ههههههههه لموش وانا بحكي لـــو كـــان( الهم )رجـــــلاً لقـتـلـتـــــه..
(.رعد لو كنت انت رجلا لقتلتك.)
طبعااا انت رجل وبنشد بيك الضهر رعووود على مووووضيعك الجميله حبيبي رعد طرح رائع
هههههههههه مشكور على مرورك وليد
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى
المفضلات