كل الاعضاء رح يصيرو دبابات اصلاً احسن مشان يحموا المنتدى من الهجوم
وانا قريبا رح اعزمكوا على بقلاوة تركية والله انها البقلاوة التركية اسكة من البقلاوة الاردنية بكثير
ايش هاد يا نشمية , مش حياة هاي , من وين بدي ابدا و لا من وين , كله ازكى من بعضه و انا من الناس اللي بحبو الحلويات كتير بس يا ريت يكون فيه كنافة كمان , ولا اقولك خلص الكنافة علي انا و تفضلوا هاي احلى صدر كنافة
ايش هاد يا نشمية , مش حياة هاي , من وين بدي ابدا و لا من وين , كله ازكى من بعضه و انا من الناس اللي بحبو الحلويات كتير بس يا ريت يكون فيه كنافة كمان , ولا اقولك خلص الكنافة علي انا و تفضلوا هاي احلى صدر كنافة
هههههههههههههههههههههههههههههه هه،،
الكنافة توصاي انت عارف و هيك انت ماشاء الله عليك ما قصرت...!
و تسلمـ يا رب...!
عقبال مانوقف بفرحة كل شباب و صبايا المنتدى و الي فرح و خلص عقبال ما نوقف بافراح ولادهم و الي فرح بولاده، ان شاء الله ولاد ولاده...!
ههههههههههههههههههههههههه
المفضلات