اخى الكريم
تلنقط على ريسيفرات الهاى دفنشن مثل البورسات ولكنها لا تفتح هناك شرح فى قسم البورسات فى مشاركة عن هذا الموضوع يمكنك متابعتها
التوقيع
لا اله الا الله الحليم الكريم لا اله الا الله العلى العظيم
لا اله الا الله رب السموات السبع ورب العرش العظيم
لا إله إلا الله عدد ما كان ، وعدد ما يكون ، وعدد الحركات والسكنات)
انا اسمعت انو يوجد جهز خاص بهذه القنوات اطلقتو شركة osn مشان تلتقط هذه القنوات لانو باعلان على القناة كتبو انو لالتقاط هذه القنوات يجب مراجعة المسؤول في بلدك
انا اسمعت انو يوجد جهز خاص بهذه القنوات اطلقتو شركة osn مشان تلتقط هذه القنوات لانو باعلان على القناة كتبو انو لالتقاط هذه القنوات يجب مراجعة المسؤول في بلدك
نعم يوجد جهاز showbox hd وعلى فكرة سعره رمزى واتوقع لو اشتركت سنة تاخده مجانا
بس الاشتراك نفسه اسعاره نااااااار يا حبيبى نار على طريقة رؤوف خليف :D
المفضلات