
السّلامُ عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي الكريم أختي الكريمة ::
سنحاول هنا أن نجدّد الذكرَ مع الله وأن نذكر أدعية نعرفها ، أو إذكارات تزيد من حسناتنا ، فأرجو ممّن يدخل إلى هذا الموضوع أن يدوّن حضوره بدعاء أو إذكار !!
جزاكم الله خيرًا على المشاركة
اللهمّ إنّكَ عفوٌّ تحبُّ العفوَ فاعفُ عنّــا






اللهم اغفر لي ولوالدي ولجميع المؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
ضوابط المشاركة


رد مع اقتباس
المفضلات