أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
بكيت شوقاً بكيت شوقاً يا حبيبةُ لم تأت بعد ...... بكيت دمعاً عالخدود وبكيت لحناً من ورود فلقد اعياني الانتظار هل انتي شبح للذكرى ام انك اسطورة من نسج قلبي وحاكها ضميري غنا لها وجداني وسكنت في اعماقي هل الحب عيب ام انني رجل لا اتقن فن الحب يقولون لي يا ابله تصنع زوق عباراتك وتمنع فهن الراغبات ويا ليتني كنت اقنع بهذه العبارات لا اعرف حتى ان اكذب ولا اجيد فن اللعب بالقلوب فما اريد هو انسانة قبل ان تكون حبيبة وعاشقة ورومانسية وولهانة وعذبة كمياه الغدير ساعة السحر او انها تكون القمر في تمام البدر قلبها منير وعقلها مستنير فضية الملامح بلا تقصير وزكية بالعبير انها يا اخوتي واخواتي ستكون حبيبيت ومعشوقتي يجب ان تكون قوية في حبها كقوتي وصلبة في قراراتها كصلابتي سنكون معا كالريح القوية التي تتحدى كل شئ ولا تسكن الا في براح السهول حيث الامن والحب والسكينة فللحب سكينة ودفء وحنان وطعم جميل وزمن غير هذا الزمن وفضاء يسابق كل فضاء فهلمي يا حبيبتي وانا هنا ابو بها عالية تعالي لأضمك في قلبي وروحي ووجداني تعالي حبيبتي كي تسكني في سنيني وترتاحي في عيوني تــحــيــاتــي ابـــو الـــزوووووووز انتظر الردوود
قلمك يستحق المتاابعة ابو الزووز ... !! حس عاالي واحسااس رااقي .... !! تقبل مروري هنااا ... !!
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى
المفضلات