إخواني أعضاء وإداريي منتديات الاردن اولا هذه الأسطوانة مهمة وضرورية في حواسيبكم الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على المبعوثِ
رحمةً للعالمين سيدنا محمد وعلى آله
وصحبه ومن تبعه إلى يوم الدين
اما بعد
يسعدنى ويشرفنى أن أقدم اليكم اسطوانة
((الرحمة باقية بإذن الله تعالى رغم أنف اليهود )) فنحن نعلم جميعا ما تتعرض له قناة الرحمة فى الفترة الماضية من ضغوط
وهذه الضغوط موجهة من اللوب الصهيوني بفرنسا حيث أنها تمتلك باقة النايل سات 104 ويحتجون بأن القناة معادية للسامية وأن بعض دعاتها يدعون على اليهود بشكل مباشر وينادون لمعاداة اليهود وترسيخ الكراهية والبغض في قلوب الناس تجاههم - لكن الادارة بشرت أن هناك كثير من المسؤلين في مجلس الشعب تقدمو بطلب احاطة لمجلس الشعب يعترضون على تلك الضغوط الفرنسية اليهودية تنبيه هام / وعدت ادارة النايل سات قناة الرحمة بأنها ستكون من أول القنوات على النايل سات 201 حين افتتاحه قريبا باذن الله نبشركم الان بالتردد الجديد 10873 على النايل سات رأسي - 27500
المفضلات