أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
مررررررررررررحبا: بدون رحمه يجعل السياره تمر فوق يدي ابنه من اجل المال.. لن تصدقوا ما سوف ترونه الآن:: الأب عديم الاحساس يستغل ابنه من اجل المال.. ويصعد بالسياره على يدي ابنه، لكي يرى الناس ذلك بانفسهم، وهو من أصل هندي.. صحيح الابن لا يصاب بأذى، ولكن هل لهذه الدرجه يصل الحد بالأب ولنفرض ان تصعد السياره بالخطأ على منطقه حساسه في يديه فماذا سيصيبه؟؟ الأمرجداً مؤلم ولكن نترك لكم التعليق على هذه الصوره الأستغلاليه لبراءة طفل لم يرتكب ذنباً سوى انه يطيع والده..... . لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم انعدم الإحساس بالأبوة!!!
لا حولة ولاقوة الا بالله
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
الله يلعنو ابن كلب الاولاد فلذة الاكباد والله لو اعرفه لادعس عراسو الله يلعنو
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم الناس مش عارفة كيف بدها تعيش
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى
المفضلات