أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اللهم اني اعوذ بك من عذاب جهنم ربما جميعكم يردد هذا الدعاء وغالبا بعد الصلوات وعند السجود ..لماذا نردد هذا الدعاء..لان الرسول علمنا ترديده والخوف من عذاب جهنم.. ترى هل تخيلت يوما شدة عذاب اقل اهل النار عذابا.. انظر معي لهذه الصور التالية تقع هذه الحفرة قرب قرية في او**اكستان ويسميها اهل القريه بـ Darvazأي 'الباب الى الجحيم' والسب كلمات بسيطة تقولها بعد كل صلاة... وباذن الله يوم الحساب تقول جهنم لرب العالمين: (اللم انه كان يستجيرك مني بعد كل صلاة اني لا أريده) الدعاء هو أن تقول بعد كل صلاة((اللهم أجرني من النار)) ثلاث مرات
مشكووووووووووور والله يعطيك العافيه... يسلموووووووووووووووو تحياتي...
اللهم اجرنا من النار
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى
المفضلات