أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
أي العبارات تؤلمك السلام عليكم ورحمة الله وبركاته *عندما أفتح عيني يوماً على واقع لا أريده ... * عندما أتمنى أن يعود زمان جميل انتهـى !!! * عندما أتذكر إنسان عزيز رحل بلا عودة ... * عندما أكتشف أن لا أحد حولي سواي ... * عندما أقف أمام المرآة فلا أتعرف على نفسي ... * عندما أنادي بصوت مرتفع ولا يصل صوتي ... * عندما أشعر بالظلم و أعجز عن نصر نفسي ... * عندما أبدأ أتـنازل عن أشياء أحتاج إليها باسم " الحب " * عندما أضطر إلى تغيير بعض المبادئ لتس*** حياتي ... * عندما أضطر يوماً إلى القيام بدور لا يناسبني ... * عندما أضع أجمل مالدي تحت قدمي كي أرتفع عالياً و أصل إلى القمـة ... * عندما أصافح بحرارة يداً أدرك مدى تلوثهـا ... * عندما أنحني لذل العاصفة كي لا تقتلعني من مكاني الذي أحرص على بقائي فيه ... * عندما اشعر بأن هناك أناس فرضت علي الحياة وجودهم معي ... * عندما أغمض عيني على حلم جميل و أستيقظ على وهـم مؤلم ... * عندما أرى الأشياء من حولي تتلوث و تتألم بصمت ... * عندما يداخلني أحساس قلق بأنني تسببت في ظلم إنسان مـا ... * عندمـا أجد نفسي مع الوقت قد بدأت أتنازل عن أحلامي واحداً تلوى الآخر ... * عندما أضحك بصوت عال كي أخفض صوت بكائي ... * عندما أرتدي قناع الفرح كي أخفي ملامح الحزن عن وجهي ... * عندما يداخلني إحساس بأني سبب تعاسة إنسان ... قل لي بصراحة أي من هذه العبارات تؤلمك؟؟؟
سلامات اصيلة .. بصراحة ، انا طماع كثير .. معظم هذه العبارات تؤلم ..
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اردنية اصيلة أي العبارات تؤلمك السلام عليكم ورحمة الله وبركاته *عندما أفتح عيني يوماً على واقع لا أريده ... * عندما أتمنى أن يعود زمان جميل انتهـى !!! * عندما أتذكر إنسان عزيز رحل بلا عودة ... * عندما أكتشف أن لا أحد حولي سواي ... * عندما أقف أمام المرآة فلا أتعرف على نفسي ... * عندما أنادي بصوت مرتفع ولا يصل صوتي ... * عندما أشعر بالظلم و أعجز عن نصر نفسي ... * عندما أبدأ أتـنازل عن أشياء أحتاج إليها باسم " الحب " * عندما أضطر إلى تغيير بعض المبادئ لتس*** حياتي ... * عندما أضطر يوماً إلى القيام بدور لا يناسبني ... * عندما أضع أجمل مالدي تحت قدمي كي أرتفع عالياً و أصل إلى القمـة ... * عندما أصافح بحرارة يداً أدرك مدى تلوثهـا ... * عندما أنحني لذل العاصفة كي لا تقتلعني من مكاني الذي أحرص على بقائي فيه ... * عندما اشعر بأن هناك أناس فرضت علي الحياة وجودهم معي ... * عندما أغمض عيني على حلم جميل و أستيقظ على وهـم مؤلم ... * عندما أرى الأشياء من حولي تتلوث و تتألم بصمت ... * عندما يداخلني أحساس قلق بأنني تسببت في ظلم إنسان مـا ... * عندمـا أجد نفسي مع الوقت قد بدأت أتنازل عن أحلامي واحداً تلوى الآخر ... * عندما أضحك بصوت عال كي أخفض صوت بكائي ... * عندما أرتدي قناع الفرح كي أخفي ملامح الحزن عن وجهي ... * عندما يداخلني إحساس بأني سبب تعاسة إنسان ... قل لي بصراحة أي من هذه العبارات تؤلمك؟؟؟ يــأأه عـــلــى الكـــلام الجمـــيل اخـــتي كــلام بــغايــة الــروعه أصــــيــله مـــشــــكوره أصــــيله وانـــتي أصـــيله بالفـــعــل
كلام في منتهى الروعه اشكرك و اشكر قلمك الذي يبدع دائما
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة raad سلامات اصيلة .. بصراحة ، انا طماع كثير .. معظم هذه العبارات تؤلم .. الله يسلمك يا رب معاك حق اخي raad الاختيار صعب كتير من بيناتهم شكرا الك ع المرور
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحــمدألوحـيدي يــأأه عـــلــى الكـــلام الجمـــيل اخـــتي كــلام بــغايــة الــروعه أصــــيــله مـــشــــكوره أصــــيله وانـــتي أصـــيله بالفـــعــل شكرا الك اخي احمد كلك زووووء شكرا ع المرور
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Boob Rock كلام في منتهى الروعه اشكرك و اشكر قلمك الذي يبدع دائما شكرا لك اخي Boob Rock كلك زوووء شكرا الك على مرورك
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى
المفضلات