أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
بسم الله الرحمن الرحيم ( قل هو الله أحد. الله الصمد. لم يلد ولم يولد. ولم يكن له كفواً أحد ) اصطدام فيلة بقطار وتم انقاذ طفلها قال الله تعالى { وَمَن يُخْرِجُ الْحَيَّ مِنَ الْمَيِّتِ وَيُخْرِجُ الْمَيَّتَ مِنَ الْحَيِّ وَمَن يُدَبِّرُ الأَمْرَ فَسَيَقُولُونَ اللّهُ فَقُلْ أَفَلاَ تَتَّقُونَ اريد رايئكم اخواني
مشكوووووووووووور اخوي على المجهود
يعطيك العافية اخ اياد
مـــــــــــشكـــور اخــي ســــبـــــــــحــــــــأأن الله
ان الله على كل شي قدير
مشكووووووووووووووور
لا حول ولا قوة الا بالله
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى
المفضلات