أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
اسمـحلي أن أرحـل عنك وإن عدت فلا تأتيني بعناق واسمح أن أتنفــس قربك لكن من دون استنشــاق فأنا لا أقــوى إن دخلت ذرات هـواك الأعمــاق سأخر أمامك كالثكــلى تلطـم وتشـق الأعنـاق فانـا في حبـك ياعشـقي وثَّـقْـتُ هواك بميثــاق لـن انقضـه او اقـطعـه مادمنا يجمعنــا وفــاق فارحم انثــاك اذا خـرّت تطلبـك ..قطـع الميثــاق اقـطـع اوردتي او عنـقـي في كــل الحالات فــراق فأنـا في بعـدك ياقــدري احرقت جنـــون العشاق وتركـت النـــار تُرمِّدُني ووعــدت بألّا أشـتــاق مـادام هــواك سيقـتلـني فلـ أحيـا من دون عنــاق فعناقــك دومـاً يُـربِكني مـادام سيتبعـه فـــراق فلتـرحل شهـراً او دهـراً مـاعدت لـقربك تـوّاق ارحـــل واتركني في مدني اعـبث في قصص الـعشـاق سأشيــد تمثـالاً أخـرس يشبـه طــاغية عمـلاق ولّاه الله عــلى قـلـبٍ فسـقـاه سمـومـاً اذواق فسمــوم الحـب اذا حلَّت قد تهـلك جسـد المشتـاق إرحـل واتركـني يامَلِـكِي فـأنـا للعزلـة أشتــاق واترك لـي في الغربـة ظـرفاً يحـوي مجـمــوعة اوراق اوراق تحــكي قصتنــا أوراق تلهـب أشـــواق لم يعـد الحب كمـا نهـوى اصبـح يستدعي الإشفـاق اصبـح كلمـات تتبعثـر مـوالٌ يتلـوه شِقـــاق اسمـح لي ان ابكـي قهـراً فالدمـعُ يشـق الأحـداق اسمـحـلي ياسيـد قلــبي سأستأصلُـك من الأعمــاق
شيخ من يومك ابو اشرف سلمت اناملك بما خطت به
نعم صحيح اخي بوب روك بس ما بدنا القلب يرحل
فلتـرحل شهـراً او دهـراً مـاعدت لـقربك تـوّاق ارحـــل واتركني في مدني اعـبث في قصص الـعشـاق جزيل الشكر لك ولقلمك على ابداعكما فعلاً ابدااااع
الله عليك صمــــأأأدي متـــأألق دائـــمـــــأأأ كلام جمـــيل يا عزيزي
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى
المفضلات