أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
علاج الصداع ) يقرأ بعض آيات من القرآن , وتضع يدك على الرأس . وهذه هي الآيات : ــ ( الئن خفف الله عنكم وعلم أن فيكم ضعفا ) . ــ ( يريد الله أن يخفف عنكم وخلق الإنسان ضعيفا ) . ــ ( وله ما سكن في الليل والنهار وهو السميع العليم ) . ــ ( كهيعص . ذكر رحمت ربك عبدة زكريا ) . ــ ( ألم نر إلى ربك كيف مد الظل ولو شاء لجعله ساكنا ) . ــ ثم فاتحة الكتاب سبع مرات . وسوف يزول الصداع بإذن الله . ( علاج الشقيقة ) الشقيقة هي ألم في شقي الرأس . ويقرأ قول الحق تبارك وتعالى : ( لو أنزلنا هذا القرآن على جبل لرأيته خاشعا متصدعا من خشية الله ) ثم يقرأ سورة الإخلاص أربع مرات . وإذا قرأت هذه الآيات على ماء مطر أو ماء زمزم , يفضل أن يشرب منه المريض ويكون فيه الشفاء بحول الله وقوته . ( علاج العين ) يقرأ الذي تصيبه عين برمد أو نحوه على ظهر ابهميه قوله تعالى ( فكشفنا عنك غطاءك فبصرك اليوم حديد ) ثلاث أو سبع مرات ثم يتفل على إبهميه ويمسح بهما عينيه
جزانا واياك ربي خيرا
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى
المفضلات