أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
على الله يازمن بشكي جروحي والليالي طوال عسى راعي العنا ينسى عناه وينشرح صدره على الله يازمن بشكي همومي والهموم جبال تعدت (عاصمة حزني) (حدوود العالم بأسره) خساااره ياالسنين اللي كتبتي قصة الترحااااال فرحت أمس وحزنت اليوم والخووف من بكره لساني كم شكى (صمته) والا منه حكى ماقااال طغى(طبع السكوت) بسيرة المحروم من صغره سقى الله يوم أنا كنت أضحك وبالي مريح البال ضحوك ماعرفت الحزن وش معناه وش قدره!! كبرت! وكبرت أحلامي وصااارت قصة الترحال أماااااني في (مهب الريح) حلم ماأكتمل سحره عزيزه يالحروووف اللي سكنتي والكلام يقااال حكيتي ماشكيتي الهم ((وهم القلب)) يااااكبره أنا منهو فااااقد صوته وبعض الصوت به مازال دعيت الله (((يفرجها))) علي وبحت أنا النظره أشيل الحمل عن غيري! وحملي صار ماينشال! كما (الشيخ الهزيل) اللي مشيته منقض ظهره وعن (حر الزمن) صارت حروفي للجروح ظلال تذرت عن (همووووم الياس) حلم قد بنى قصره (((عساها للمطر))) روح بها وادي الظما ساااال عروق سنينها (جفت) و وراها الزمن غدررره على الله ((ينجلي)) وقت قضيته هم و غربااااال ويشع النور في ((قلب)) غشى بين الظلام فجره (على الله) (والولي الله) (وبأمر الله) يزين الحااال ويضحك لزمن ((قلب)) من هموومه قضى عمره
جميل جدآ تقبل مروري
خساااره ياالسنين اللي كتبتي قصة الترحااااال فرحت أمس وحزنت اليوم والخووف من بكره جمــــيل ورررأئـــــع أخــــي
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى
المفضلات