أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
أهلا وسهلا أعزائي الكرام وأسعد الله أوقاتكم الإعاقه أحياناً تسبب للناس الحزن والكآبه ,, ولكن الإعاقه لاتمثل شيئا ان كانت الحياة سعيد وهاذين الزوجين .. لاتمثل لهم أي مشكله .. الزوج بدون يدين والزوجه بدون رجلين وسبحان الله .. ماشالله كأن الله جمعهم ليكمل كل واحد منهم الثاني أترككم مع الصور .. سبحان الله ... ماشأ الله عليهم وفي ألاخير أرجو أن تنال على أعجابكم بعد رضا الله والسلام عليكم سبحان الله... لااله الاالله ..استغفرالله
لا حول ولا قوة إلا بالله بالفعل الشخص لازم يحمد الله كل صباح وكل مساء على النعمة التي انعمها الله علينا وهي الصحة الله يعطيك العافيه اخي ابو العوف
سبحان الله
الحمد لله على كل شيئ سبحان الله
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى
المفضلات