أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
حركات طاحوا عليها البنات ويقلدونهم الشباب وعاد انتم تعرفون حركات البنات طاحوا بتصوير رجولهم واياديهم وينشرونها بالنت انا ما ادري وش الهدف صراحه قالوو حنا مانقدر نصور وجيهنا واشكالنا .. علشان كذا نصور رجولنا مــثــال هههههههههههههههههههه .. حتى بنآت المدآرس يسوونهآ .. لكن نجي للكآرثه : الشباب يصورو رجولهم ..لآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآ بس مشكلة التقليد الاعمى .. ولآ ايش جآب النعومه ..! للدفآآشه ..!..هههههههههههههههه.. يلآآ شوفو واحكمو لووووووول هههههههههههههههههههههههههآآآآآ آآي .. كل اصبع متزآعل مع الثآني ..هههههههههههآآآآآآي تــحــيــاتــي ابـــو الـــزوووووووز انتظر الردوود
ههههههههه مشكوور ابو الزوووز
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أردنيه دلوعه ههههههههه مشكوور ابو الزوووز اهلا بكي يا اردنية و شكرا لمروووووورك المستمر
لا لا لا لالالالالالالالالالالالالالالا لالالا ابو الزووز لا تتهور دخيلك بلاش اخر صورة ...... دمرتني كيف بدي انام , يا ويلك من الله هههههههههههههههههه حبيبي ابو الزووز مشكووووووووووووووووووور
هههههههههههههه شكرا لمرووووووورك يا نزيه
ههههههههههههههه فعلا ولا اصبع قابل يقرب على صاحبو
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة osama84 ههههههههههههههه فعلا ولا اصبع قابل يقرب على صاحبو هههههههههههه مشكووووووور ع المرووووور يا غالي تحيااااااااتي لك
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى
المفضلات