أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
همسة حب لو تعلمين كم أحبك وكم أغار عليكياغار عليكي من احلامى من لهفتى واشتياقى ومن خفقات قلبىاغار عليكي من لحظة صمت بيننا قد تبعدك بافكارك عنىأغارعليك من لفتة نداء قد تبعد عينيك عن عيونىأغار عليكي من كل كلمة تقوليها إذا لم أكون انا حروفها و ابجديتهاأغار عليكي من اصابع الناس إذا إلتقت بأصابعك في سلام عابرأغار عليكي من فكرة تخطر ببالك من حلم لا أكون انا فيهأغار عليكي لأني احبكوأحـــــــــبكوأحــــــــــــــــــــــبك
مشكوووورة على كل هالحب يا اردنية دلوعة فعلا همس جميييييل جدا
كلك زووووووووء ابو الزوووز طبعاً بدو يكون همس جميل هاد نزار قباني مو حيالله:d:d مع خالص احتراامي
ذات يوم لم يكن اجمل من عينيك سوا عيناك فهل تغيرت عينيك ام نظرتي هي التي تغيرت الشاعر : وسام مان الدين
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.wesam.love ذات يوم لم يكن اجمل من عينيك سوا عيناك فهل تغيرت عينيك ام نظرتي هي التي تغيرت الشاعر : وسام مان الدين جميل جداً مشكووور على المرور
مشكوووورة
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى
المفضلات