أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
زخات المطر الله مااعظم حبك تحت زخات المطر فبه احاسيس تراودني لعشق حبك تذكرت تلك اللحظات وانا ارتوي من شفايفك وترجع لى ضحكتي وانا اتذكرك تحت زخات المطر اجواء في مدينة الطائف وغيوم حبك في سمائها مطر ربي يسعد حياتك وتزخيني بمطر حبك صور مااروعها تجعلني اتذكرك غصب رار فهل تذكرتي حبي تحت زخات المطر يارب تغسل قلب حبيبي بوموية المطر ويرجع كما كنا حبيبين ببركة المطر انا بين جبال الهدا ارى صورتك في سحب مطر نازله مع زخات المطر تروي عشقنا ارر يالله تسعد حبيبي في الطائف وتجعل قلبه خضر وازهار حبه تروي عشقي تحت زخات المطر تــحــيــاتــي ابـــو الـــزوووووووز انتظر الردوود
بعدد ما في زخات المطر لك مني كل شكر
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jordan65 بعدد ما في زخات المطر لك مني كل شكر كلام رائع شكر ع المروووور الجميل تحيااااااااتي
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى
المفضلات