أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
رساله الى من سكن قلبي يوما حبيبي الغائب قصتي معك وهميه كلها خيال كان كلامنا عابرا مثل عابر السبيل لم اتخيل يوما انك سوف تسكن قلبي وتتسلل له كنت امضي الساعات قربيه بقلبي وروحي منك بعيده بواقعي وجسدي كان الزمن يمضي لانشعر به لم يخطر ببالي اني احبك بدا ينمو ذلك الشعور ويثبت اصوله باعماق قلبي كل هذا يحدث بلا شعور كنت احس بالراحه وسكون الروح بقربك صحيح ل***بطني بك سوى شاشه لكن قلبي وروحي واحساسي استكانت لك واطمئنت فاحببتك لست ملاك احببتك لم يكن الخيار بيدي ولم اكن اعلم انني سوف احبك القلب والحب لايعرفان وطن ولا زمن ولا مكان القلب والحب وطنهما الاحساس لكني رغم حبك تعذبت وذرفت دموعي نار من الشوق بقلبي اليك اتهرب منك فاخلد للنوم اجدك تزورني في احلامي نسيت طعم الراحه حبيبي الغائب انا لا اقوى على بعدك وليس ذنبي انني اشتاق وقلبي الذي احبك وتعلق بك كان مرغما لانك انت من تنبض بذلك القلب نحن لانحكم القلب بل هو من يحكمنا حبيبي الغائب رغم قلبي ودمعي احبك لانني وان كتبت عن عذابي لاازال احبك ليس بيدي حبيبي الغائب تــحــيــاتــي ابـــو الـــزوووووووز انتظر الردوود
كلاااااااااام جميل حقآ .. !! تقبل مروري هناا سيدي .. !!
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كاتبة الاوهام كلاااااااااام جميل حقآ .. !! تقبل مروري هناا سيدي .. !! مشكووووورة ع المرووور كاتبة الاوهام تحيااااتي لكي ولمروووركي المنور
=-=-=-= كل التقدير لك
مشكور يا غالي كلام جميل جدآ
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى
المفضلات