أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
تفضل يا نائب المدير العام الطيب هنا طلبك ابو الزووز حبيبي اذا بتقدر صورة لوحدة للطائر الف شكر لك يا غالي وهاهو طلبك يا غالي قمت بالبحث عن الصورة لوحدها لاكن لم اجد وبما انه طلب من شخص غالي حاولت ان اجري بعض التعديلات على الصورة لتظهر صورة الطائر لوحدها وهكذا المظهر الاخير لها... ان شاء الله تعجبك يا غالي
بتعرف يا ابو الزووز انك فخم والف شكر لك يا غالي انا عارف انك اتعبت فيها حبيبي والله تسلم
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة altayeb بتعرف يا ابو الزووز انك فخم والف شكر لك يا غالي انا عارف انك اتعبت فيها حبيبي والله تسلم غلبتك راحة وانا بالخدمة انتا اطلب بس وانا بخدمتك وتحت امرك يا كبيرنا
رائع ياابن المنتدى المخلص
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة smadi81 رائع ياابن المنتدى المخلص الله يليك حبيب قلبي انتا الاروع يا غالي
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى
المفضلات