أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
انذل صقر في العالم انقض على الفريسه وقلنا ماشي صقر وجوعان بدا ينهش في فريسته قلنا معاه حق اله كام يوم موماكل شي طلع الدم من فريسته قلنا عادي الصقر بطبعه دموي هنا انتهى من فريسته وغادر موقع الجريمه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لكن ينتف الريش عن رقبتها ويخليها هيك والله قمة النذاله عنجد حرام وانتو شو رأيكم تــحــيــاتــي ابـــو الـــزوووووووز انتظر الردوود
هههههههههههههههه حرام علية شو عمل فيه مسكين مش معقول فعلا نذل
هههههههههههههههههه جد نذل ها الصقر مشكور ابو الزووز
اذا بظل عايش بعيش نفسيه على طول مشكور ياابو الزووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووز
مش معقول فعلا نذل
ههههه فعلآ نذل
اردنية اصيلة Boob Rock ثامر altayeb ameert71 raad شكرا لمروووووووركم احبتي اهلا بكم
صقر ازعر
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى
المفضلات