أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
ما هو الفيد ...؟ الفيد هو قناه وسيطه تنقل الحدث المباشر الى القناه الحاصله على حقوق البث مثال الدورى الانجليزى تلعب المباره وتصور داخل الاستاد ثم تنقل الى الى مركز او عربه متحركه تحتوى على جهاز ارسال فضائى متطور يرسل الاشاره الى الاقمار الفضائيه وفتعيد الاقمار الصناعيه ارسالها مره اخرى على هيئه قناه فيد تقوم القناه الناقله وهى فى هذه الحاله (ايه ار تى) بااستقبال الاشاره عن طريق تردد سرى متفق عليه ثم تقوم باعاده النقل الى المشاهدين مع التعليق وكل ذلك يستغرق ثوانى معدوده فقط .. لمعرفه قنوات الفيد اول باول ادخل على هذا الرابط http://www.satelliweb.com/index.php?section=livef لمعرفه قنوات الفيد الخاصه بكل قمر ادخل على هذا الرابط http://www.satelliweb.com/index.php?section=listingsf معلومات عن قنوات الفيد تجد فى اغلب الفيدات نوع الصوره MPEG-2 4:2:0 (PAL) وهى تعنى ان القناه مفتوحه MPEG-2 crypté اى ان القناه مشفره ===================== كيف تحضر تردد اى قناه فقط ادخل هنا واكتب اسم القناه http://ar.kingofsat.net/ ======================== كيف احصل على اخر التغيرات فى القنوات فقط ادخل على هذا الرابط http://ar.kingofsat.net/news.php
مشكور اخي حسان على التوضيح الرائع
اهلا وسهلا معلم رائد بس حسن مش حسان
يعطيك العافية يا غالي
مشكور يا الزعيم وطيب كيف منقدر نخترق هذه القنوات؟
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى
المفضلات