1. إذا آلمك أي عضو من جسدك ضع يدك على العضو الذي يؤلمك وقل بسم الله "3 مرات" . 2. أعوذ بعزة الله وقدرته من شر ما أجد وأحاذر "7 مرات" ( يذهب الألم إنشاء الله). 3. تقرأ سورة الإخلاص ( قل هو الله أحد) سورة الفلق (قل أعوذ برب الفلق)سورة الناس ( قل أعوذ برب الناس) .
كيـــف ترقـــي إنســـان
· ضع يدك على مكان الألم وقل " اللهم رب الناس أذهب البأس وأشف أنت الشافي لاشفاء إلا شفاؤك شفاءاً لا يغادر سقماً "7 مرات" . · بسم الله أرقيك من كل شيء يؤذيك ومن شر كل نفسٍ أو عين حاسد الله يشفيك بسمالله أرقيك " 3 مرات" . · أُعِيذُك بكلمات الله التامة من كل شيطان وهامة ومن كل عين لامه أسأل الله أنيشفيك" 3 مرات". · بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم" 3مرات ". · أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق" 3 مرات" .
اللهم شاف جميع المسليمن من جميع الأمراض. آمين آمين آمين
المفضلات