أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
لماذا نطوف بالكعبه عكس عقارب الساعه؟ مع اننا في جميع عباداتنا نبدأ باليمين نسلم باليمين وناكل باليمين كل امورنا نبداها باليمين فما الحكمه من ذلك!! قال اهل العلم ان قلب الانسان ناحية اليسرى فنحن عندما نطوف عكس عقارب الساعه يكون القلب اقرب ما يكون ناحية الكعبه واثبت العلم الحديث اشياء توكد اهمية الطواف عكس عقارب الساعه فالدم داخل جسم الانسان يبدأ دورته عكس عقارب الساعه والالكترونات والنوى تدور عكس عقارب الساعه فاذاخرجنا عن نطاق الارض وجدنا القمر يدور حول الارض عكس عقارب الساعه والارض تدور حول الشمس عكس عقارب الساعه والكواكب تدور حول الشمس عكس عقارب الساعه والشمس بمجموعتها تدور عكس عقارب الساعه والمجرات بأكملها تدور عكس عقارب الساعه اي عندما نطوف حول الكعبه نطوف مع الكون كله نسبح الله في اتجاه واحد فسبحان الحي القيوم الذي يسبح له كل من في السموات والارض منقووووول..
شكرا لك رووووووووور
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو الزووز شكرا لك رووووووووور الشكر لله اولآ ولك ثانيآ لمرورك الجميل
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى
المفضلات