
لن أطيل توقيع ـــــــي بسطور ..تجعل من بصمتي مساحات ’’
ولن أضع لتوقيع ــــــي صورة .. تزخــرف اسمي أينما تواجدت’’
فلا أجمل ولا أروع من أن يكون هنا... ذكر الله ...
فلا تنســوا قبل أن ينتهــي مروركم باسمـــــــــــــــــــــــــي ..
وتخطف أقلامكم حبري..
أن ترددوا "لا إله إلا الله محمد رسول الله"
تحياتي...






لا اله الا الله محمد رسول الله



لا اله الا الله محمد رسول الله
ضوابط المشاركة
رد مع اقتباس

المفضلات