أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
عشاء خفيف بالصور خبز الفرنسي با الثووم المقادير : خبز فرنسي نصف كوب جبن موزورلا 55 غم 4/1 كوب جبن بارميزان فصين ثوم ملعقتين الزّبدة الطريقة : أولاً اسحقي الثوم حتى يكون ناعماً ثم أضيفيه على الزّبدة واخلطيه جيداً ثم ضعي خليط الزّبدة والثوم في الميكرويف لثواني فقط لتذوب الزّبدة وتأخذ النكهة المشبعة بالثوم + يقطع الخبز الفرنسي الى قسمين ثم ادهني القسمين بخليط الزّبدة والثوم ثم ضعي فوقها جبن البارميزان ثم جبن المازورولا وتدخل الفرن ل20 دقيقة لتأخذ اللون الذهبي فيكون لديكي أشهى خبز بالجبن وأطعم نكهة دقائق قليله ثم قومي بتقطيعه وبعدين هذا الشكل النهااائي وبالف صحه وعااااافيه تــحــيــاتــي ابـــو الـــزوووووووز انتظر الردوود
مشكور يا شيف زووز والحمد لله ع سلامه الوالد
تــحــيــاتــي لك اخ رائد وشكرا لمرووووووووووورك الله ايسلمك يا غالي
مشكووووووووووووووووووووور يا ابو الزووز ع العشاء
مشكور اخي اختك سوسو
مشكووووووور
شكر لمروووووورك احبتي هلا بكم
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى
المفضلات