اخي مشكور على مشاركتك
وكل الاردنيون هاشميون الولاء
اردنيون الانتماء
وحفظ الله سيدنا جلالة الملك
واطال الله في عمره وحفظ الله اردن
حكومة وشعبا
لا اريد ان ادخل في السياسه ولاكن يا اخوان الوطنيه الوطنيه الوطنيه
الوطن الغالي غالي غالي غالي
الى الذين انفسهم مريضه اقول لهم انظرو الى العراق وفلسطين ماذا حل
في بلادهم وما حصل الى نسائهم . نحن في الاردن نحمد الله ونشكره في
ظل العائله الهاشميه الله ..........





اخي مشكور على مشاركتك
وكل الاردنيون هاشميون الولاء
اردنيون الانتماء
وحفظ الله سيدنا جلالة الملك
واطال الله في عمره وحفظ الله اردن
حكومة وشعبا
ضوابط المشاركة

رد مع اقتباس
المفضلات