أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
طريقة تنزيل السوفتوير للتايجر فهى واحده بالنسبة لجميع التايجر طبعا مع أختلاف اللودر المستخدم كلا وحسب الأصدار نبدا اغلق الرسيفر من الريموت وخليه في حالة stand by -نختار تنزيل سوفتوير ونضغط على الايقونه الصفراء(فتح) نختار السوفتوير ونضغط أوك نضغط start ثم يبدأ الجهاز بالعد نبقى ننتضر الى حين أن يكتب على شاشه الرسيفر كلمة end أعد تشغيل الرسيفر من كبسة البور خلف الرسيفر لتفعيل السوفتوير F1+000 لتحميل اللودر : بالمرفقات .
التعديل الأخير تم بواسطة Raed Saadeh ; 25-01-2013 الساعة 01:37 PM
مشكور اخي وبارك الله فيك
ماشاء الله عليك استاذ عبدالله شرح رائع تقبل تحياتي
التوقيع هلا بالجميع الاعضاء منتدانا الغالي [IMG][/IMG]
والله معلللللللللللللللللللللللللللل لللللللللللللللللللللللللللللل لللللم
كككككككككككككككككككككككككككككك كككبير
يسلم ايدك وعقلك يا طيب الله يخليلنا اياك
مشكور مشكور مشكور
مشكور لو سمحت اطريفة المحطات بارك الله فيك
شكرا ياكبير
هل يتعامل التايغر مع نظام التشفير بيس
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى
المفضلات