السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
ارجو ان تتقبلو راي و انا احترم جميع ارائكم
اولا_ اشتريت الجهاز من يومين يعني جديد بسوفتويراته و كل اشي... مع العلم انا من محبي و مستعملي ال دريم بوكس
بس من كثر ما تحدثته عنه و نصحتوا فيه و قارنتوه بانه احسن من الدريم بمية مرة... قررت اني اشتريه و نشوف شو هالجهاز الخارق الي بنافس الدريم و كمان بنشوف قنوات ال اش دي .......
التلفاز سوني برافيا 40انش اش دي
ملاحظاتي على الجهاز .....
1. التنقل بين القنوات بطيء .
2.لا توجد اضافات في البلجن سوا مستلزمات الشيرنج والمفاتيح.
3.الجهاز هنج الو علق لما عملت بلاي على ملف avi و لما طفيته من الريموت ,طفا الجهاز و الصورة لسا موجودة و اعطا رقم 0142و ما **ط الا بفصل الكهرباء. و مره تانيه اعطى?? 10 مش متذكر شو الرقم.
4.ارى ان صورة الـ اش دي طبيعية , يعني بمستواها المطلوب . اما الـ القنوات العادية الـ اس دي في بهاته في الصورة
اي ان الصورة قلت درجة الوضوح ارجو ان تفيدوني في هذة النقطه.
5. الي متعود عالـ دريم لازم يتعامل مع جهاز احسن منه بكافة الامكانيات اذا فكر يجيب جهاز اخر . القصد سهولة في التنقل بين القنوات امكانية التواصل عبر ال بي سي مشاهدة القنوات عليه ايضا و كثرة البرامج لدى الدريم و امكانيه ترتيب القنوات عبر الكمبيوتر بكل سهولة مطلقه على عكس البورسات و الله هلكني بالترتيب و التحكم و التسجيل و تغير الواجه ال سكنس و اضافات كثيرة جدا. على عكس البورسات.
6. الاشتراك السيرفر بطيء جدا يعني ب الساعة شي 15 مرة بعلق او اكثر على الشوتايم على العلم عندي اشتراك من واحد تاني ولله ولا رمشه . غريب؟؟

هال ملاحظات الي بينت معي خلال يومين الله اعلم شو الي جاي

ارجو ان تتقبلو ملاحظاتي و انا احترم ارائكم جميعا و افيدونا
واخيرا فرق بين السما و الارض بيين الدريم و البورسات و هيه مش دعاية الدريم لا يوجد مثيل له على جميع المستويات.

طلب اخير من الخبراء انهم يستعجلو بسوفتوير الانيجما2 عال بورسات ارا اذا ببقى الحال كما هو سيفشل.
و شكرا للجميع