أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمت الله تعالى وبركاته اخواني الاعزاء نتمنى ان تعجكم هذه العملية لانها اقتصادية مع طبق واحد يكفي مع( الموربكس) هادا هو السنيال ديال هاد العملية هاده الصورة تستقبل فيها -نايلسات الوسط-وبدر على يمين الشاشة والموربكس على يسار الشاشة اما هده الصورةتستقبل فيها هورتبرد الوسط وبدر على يمين الشاشة ونايلسات على يسار الشاشة وكلهم من صنع يدي بمدينة انزكان اكادير وشكرا لكم جميعا منقول
سؤال فني يا عزيزي يا ريت لو تعطيني صورة يكون فيها قمر نيل سات في الوسط وأين نضع الهوتبيرد والعرب سات لصحن 100 سم وهل ممكن عمل ذلك أم لا ؟؟؟؟ \ سؤال ثاني: هل يوجد دايزك أكثر من أربعة مداخل مثلا خمسة أو ست مداخل كما يظهر في الشاشة يا ريت الرد
مشككووووررررر
مشكووور اخي الكريم معلومة جيدا
يعطيك ألف عافيه
ينصر دينك يا رجل , هذا الحكي يلي بفش الغل يا هيك المواضيع يا بلاش .
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى
المفضلات