طبعا كانت تجربة حلوة مع الجهاز تقريبا اشتغل اسبوع لكن يا فرحة ما تمت
من متابعتي والتدقيق في عمل اللوج للراوتر وممكن الي عندهم راوترات مايكرو تيك راح يعرفو شو معنا انك تعمل لوج ل ip الرسيفر من داخل الراوتر ومشاهدة حركة الترفك من الرسيفر الى النت الخارجي
البداية كانت في غلق او اسن يا هلا وهي الطعم للي كسرو الشفرة
الي كان يحدث بالزبط انو كل محطات osn عند تغير المحطة كانت تطلب الشفرة ويتم جلب الشفرة لكن عند الوقوف على osn يا هلا لا يظهر ان الرسيفر يريد طلب شفرة لان اللوج ما كن يظهر اي ريكويست على محطة يا هلا ويا هلا 2 بالتحديد اما باقي القنوات كان هناك ريكويست طبيعي على ip السيرفر وتفتح المحطة انا قادر احط ايبي السيرفر والبورت الي بيتم جلب الشفرة منهم لكن مش وقتو عكس ابوطبي الرياضية كان هناك ريكويست على ip السيرفر لكن ما كان تفتح المحطات
الحادث الان وبعد وقوف كامل باقة osn نفس الي حصل مع محطة يا هلا و يا هلا 2 تم تطبيقه على باقي القنوات لذلك لم نرى ان محطة يا هلا و يا هلا 2 فتحو في الفترة الي فاتت لان osn حبت تختبر الي كسرو الشفرة ويشوفو لو قدرو يفتحو يا هلا كان شافو حل تاني ولكن لعدم مقدرة القراصنة على فك طلاسم التشفير الجديد طبقت osn الفكرة على باقي الباقة لانو الان لا يوجد اي ريكويست عند التقليب على محطات osn و mbc فقط الريكويست الان على الجزيرة و art
لذلك سنشاهد انقطاع على الاقل اسابيع لحين حل طلاسم التشفير الجديد بسوفتوير جديد نامل ان لا يطول
الجهاز أثبت فشله من الوهلة الأولى ولادخل بقرصنة أجهزة أخرى لسرفره
لأن الجهاز نفسه غير محمي وهذا مايأكد فشله
وبمقدور أي شركة قرصنة الجهاز ومعرفة طلاسم عمل هذا الجهاز
شركة ********** شركة عملاقة في العراق وصاحبة وكلاء ******** الكوري ولهم *****************
اولا ممنوع وضع اعلانات ,, ولا اسماء محلات ولا تليمحات لزوار الفيس بوك ,,
ثانيا ما دام انت داعم الجهاز وينك من زمان ؟! ولا هو مجرد كلام اي شخص عنده كمية رسيفرات بصير وكيل جهاز وداعم رسمي اله ؟؟
ثالثا كيف جتك الجراة اساسا انك تكتب انت الوكيل وداعم االجهاز قدام الجميع والشوتايم على اساس انها مكسورة , لو تم كسرها فعلا كان جابتك لو انت الوكيل وخصوصا بعد جراتك انك تكتب وكيل جهاز .
رابعا ,, هي اليوم التاريخ 4-6-2013 . على حسب كلامك كمان يومين المفروض يشتغل . انا ما عندي جهاز لكن راح نشوف اراء واخبر تجارب الاخ معاذ عنده جهاز وبجرب .
بختصار شديد اكلتو خازوق من الاخر صحتين
طبعا هذا اجتهاد من الاخوان الاعضاء في المنتديات وهي عبارة عن ابرة تخدير وكلام فاضي
الشوتايم شركة كبيرة وعريقة دفعت كثيرا لعدم كسر الشيفرة هل تعتقدون ان كسر الشيفرة سهل
ممكن ان تنكسر اسبوع شهر وبعدين سوف تتوقف اذا كانت الشوتايم مش شريكة في هذا المنتج
وهذا يدل على ان الشوتايم غير شريك في هذا الجهاز الفاشل
وكل شخص عندة عقل لا يشترى جهاز مش مكفول ومش معروف من وين اصلة من فصلة
المفضلات