أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
كـل شـيء تـحـبـه .. تـوقـع ضـيـاعـه الا تلاحظون تواجد الاقلام بكثرة على مكاتبكم ولكن عندما تريد ان تكتب شيء مهم لا تجد حتى ولو قلما واحدا : الم تلاحظ انك عندما لاتستخدم شيء تجده فى كل مكان وحينما تحتاجه بشدة يختفى فجأة : الم تسال نفسك يوما هذا السؤال .: لماذا كلما اردنا شيء ضاع منا:. في بعض الاحيان تقابل شخص لاتعيره اهمية فوجوده وعدمه واحد ولكن عندما تتعرف عليه وتحبه يختفى من حياتك يمرض يسافر يخونك يغيب ينتقل الى منطقة اخرى يحدث بينكما سوء تفاهم تحدث له ظروف تمنعه عن رؤيتك او يرحل عن حياتنا بلا عودة لماذا عندما لانعير اهمية لشيء نجده دائما امام اعيننا وعندما نتعلق به يضيع من يدينا..! سواء كان الخطأ منا او منه من قديم الزمان كانت تحدث هذة الاحداث للناس ولكن لم يسال اي شخص لماذا…….؟ ما نحبه نفقده وربما تتسالون عن مدى صحة كلامي……؟؟ وتفكرون فى الاشخاص الذين كانو متواجدون دوما ولكن عندما احببتموهم فقدتموهم ولكن لا تتفاجؤا هكذا هى حياتنا ..: كل شيء تحبه ……. توقع ضياعه
انا من سيعجز لساانها عن التعبير في الرد عليكـ فأنت الابــدااع في تواااجدكـ وعذوبة مروركـ فيكفيني اعجااابكـ بما اطرح ربي يعطيكـ الف عااافيه دمت بخير ...ولاهنت ودي
انتقاء مميز ورائع ودي ..
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى
المفضلات