أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
ماذا لو .. عكست المرايا نفسياتنا وليس وجوهنآ ..! هناك كثيرون وكثيرات يمجدون المرايا لأنها تعكس جمال وجوههم وجمال أجسامهم فتزيدهم ثقة بأنفسهم وآخرون يمقتونها لأنها تعكس قبح وجوههم وأجسامهم فتهز ثقتهم بأنفسهم وأسال نفسي و اسالكم ماذا لو عكست المرايا نفوسنا ..! هل كنا سنقف أمامها ..! ماذا لو عكست قبح الحقيقة... هل كنا سنؤمن بها ؟ ماذا لو صارحتنا... بواقع نرفضه أو ماض نفر منه ؟ او واجهتنا بأوجاع وآهات .أم بالمعاصي...أم بالتقصير ...هناك الكثير .. هل ستتجرء وتقف امامها لحظة
اكيد ما حد ح يتجرا ان يقف امام مرآه تعكس صورته الداخليه لانه مافي انسان يخلو من مشاكل او ماضي او من حقيقه مؤلمه الحمد لله انها تعكس وجوهنا لانها مصيبه لو كان عكس هيك ههههههههههه
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى
المفضلات