أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
لكل من تكاسل صلاته ويريد أن يحييها : * قم بتغير السور القصيره التي تقرأها دائم ...ا . * استشعر بأن كل هذا الكون حطام أمام سجدة خاشعه للعظيم . ... * وأنت تخر ساجدا تذكر انك أقرب ماتكون لرب العالمين ، أطل سجودك ، و بث له رجائك . * تذكر عند سرحانك في الصلاة وتفكيرك في الدنيا بأن ربك يعلم السر والنجوى ! وبأن الآخرة خير وابقى ! * استشعر قدمك ، بصرك ، سمعك ، صحتك ، غناك وقف له بكل ذل وأشكره . *تلذذ في صلاتك حتى تصبح لك راحه كما قال الرسول عليه الصلاة والسلام : ” أرحنا بالصلاة يا بلال ” ! راحه يتوقف بها كل هذا الكون وضجيجه وهمومه . * أقبل على الصلاه كالطفل الذي يهرع لأحضان من يحب.. أقبل وأسجد واجعل رحمة المولى تحتضنك فهو أرحم عليك من التي ولدتك ! * قبل لقاء العزيز تعطر ، ترتب ، استحضر قلبك .. وقل : ” ربي لاتجعل في قلبي سواك “؛ *تذكر ان المولى أخبرنا بأن الصلاة كبيرة إلا على الخاشعين .. فلنكن منهم
جزاك الله كل خير .. وجعله في ميزان حسناتك
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى
المفضلات