روي أن إبنة عمر بن عبدالعزيز
دخلت عليه تبكي وكانت طفلة صغيرة أنذاك
و كان يوم عيد للمسلمين فـسألها ماذا يبكيك؟
قالت : كل الأطفال يرتدون ثياباً جديدة وأنا إبنة أمير المؤمنين أرتدي ثوباً قديماً
فتأثر عمر لبكائها و ذهب إلى خازن بيت المال وقال له :
أتأذن لي أن أصرف راتبي عن الشهرالقادم ؟
فقال له الخازن : و لم يا أمير المؤمنين ؟
فـحكى له عمر فقال الخازن : لا مانع ولكن بشرط
فقال عمر : و ما هو هذا الشرط ؟؟
فقال الخازن : أن تضمن لي أن تبقى حياً حتى
الشهر القادم لتعمل بالأجرالذي تريد صرفه مسبقا .
فتركة عمر وعاد فسأله أبنائه : ماذا فعلت يا أبانا؟
قال: أتصبرون و ندخل جميعاً الجنة أم لا تصبرون ويدخل أباكم النار؟
قالوا: نصبر يا أبانا
يا ليتنا نمتلك الثلاثة : الخازن وعمر وأبناء عمر
التوقيع
لا اله الا الله الحليم الكريم لا اله الا الله العلى العظيم
لا اله الا الله رب السموات السبع ورب العرش العظيم
لا إله إلا الله عدد ما كان ، وعدد ما يكون ، وعدد الحركات والسكنات)
والله يامديرنا الغالي
الديون مغرقتنا....... وسدادها ليس لمده شهر فقط ولكن مأبد يعني الديون مدي الحياه لمده30 سنه...
الشخص بكون عمره 50 سنه وبتدين لمده 30 سنه
كانو ضامن يعيش 80 سنه وضامن ايضا صحته وقدرته علي العمل.
وللاسف هذا حالنا هذه الايام
المفضلات