أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
اهلا بكم اخواني الكرام بالنسبة لموضوع اليوم ناتيكم بافكار ممكن ان تكون جيدة للبعض وهي عن شرح طريقة تعديل LNB واضافة حلقات دائرية الشكل ليصبح لاقط ذو حساسية عالية لالتقاط الترددات الضعيفة التي لايمكن التقاطها وناتيكم اليوم بلاقط من نوع سترونج طبعا هذا اللاقط عادي جدا واذا نظرتم اليه من الخلف عبر هذه الصورة سوف تجدون انه من دون حلقات دائرية للعلم فقط وهو بان هذا اللاقط يركب على مجموعة تسمى فيد هورن وهذه صورة المجموعة تفضلوا الان ناتي لتركيب حلقات دائرية ليصبح لاقط ذو حساسية عالية وهكذا يصبح لدينا لاقط من وضع عادي الى لاقط ذو حساسية عالية تحياتي لكم
مشكوررررررررررررر
شكرا
فكره جميله ومبتكره أخي صدام , يعطيك العافيه ,,,
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى
المفضلات