أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
سبحان الله صور تقشعر لها الأبدان بصراحه هذا الشى الوحيد الي نفتخر فيه نحن المسلمين ( الشيوخ ) لم يتركوها ( النساء ) لم يتركنها ( الأطفال ) لم يتركوها في ( الطرقات ) لم يتركوها في ( بلاد الفسد ) لم يتركوها في ( الغابات ) لم يتركوها على ( آثارالدمار ) لم يتركوها تحت ( القصف ) لم يتركوها ( تحت الأمطار ) لم يتركوها على ( الدرج ) لم يتركوها
على ( السيارات ) لم يتركوها في ( محطات القطار ) لم يتركوها في ( الطائرات ) لم يتركوها على ( الشواطىء ) لم يتركوها في ( وسط البحر ) لم يتركوها في ( اعماق البحر ) لم يتركوها وهم ( سيأسرون ) لم يتركوها و( بعد أسرهم ) لم يتركوها
( المعاقين ) لم يتركوها لم يتركوها فلماذا تتركها أنت ..!! لماذا ..!! ألم تعلم بأنها أحب الأعمال وأعظم الطاعات وأفضل القربات إلى الله فإن لم تحافظ على هذه الصلاة وتصلي كما أمرك ربك فسيأتي اليوم الذي يصلى عليك ولن تستطيع ذلك الوقت أن تقضي ما فاتك وستدخل هذه الحفرة ( وحدك ) ولن تجد فيها إلا ( عملك ) فإن كنت من المحافظين على ( صلاتك ) فسيكرمك ربك عند ( مماتك ) وإن كنت من ( المتكاسلين ) فستموت ميتة ( الخاسرين ) فلاتدع الصلاة تفوتك والله تعالى يقول : (( إِنَّ الصَّلاَةَ كَانَتْ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ كِتَابًا مَّوْقُوتًا )) . اللهم اجعلنا من الذين هم في صلاتهم خاشعون والذين هم على صلاتهم دائمون والذين هم على صلاتهم يحافظون
والله يا عمي ولسه في اشياء الناس مش شايفيتها وبتقطع القلوب كمان
يالله اقوى اشي الميت وهو رافع يده سبحانه جل في مكانه
الله يجزاك كل خير صمادي الصحيح انت دايما مواضيعك ممتازه
ما شاء الله جزاك الله خيرا اخ محمد
بارك الله فيك........ يا اخ الصمادي من اروع المواضيع
اللهم احسن خواتمنا واجعلنا من عبادك الصالحين
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى
المفضلات