اكبر شرح بالصور لكيفية توزيع الأشارة لأكثر من ريسيفر
في الصوره رقم واحد كما يظهر لكم التوزيع لرسيفرين اثنين على الواقط العاديه اليونفيرسال ذات المخرجين
في الصوره الثانيه: يضهر لكم طريقه التوزيع على اربع رسيفرات بالستعمات الواقط العاديه اليونفيرسال ذات الاربع مخارج
في الصوره الثالثه: يظهر لكم طريقة التوزيع على ثمان رسيفر ات باستعمال اللواقط العادية اليونيفيرسال ذات الثمن مخارج
في الصوره الرابعه:يظهر لكم تركيب اربع رسيفرات على لواقط خاصه للتوزيع وهذه الواقط هي لواقط احاديه القطبيه اي كل مخرج للاقط يكون على حدا مثلا المخرج الاول يكون افقي بتردد منخفض المخرج الثاني يكون عامودي بتردد منخفض المخرج الثالث يكون افقي بتردد عالي المخرج الرابع يكون عامودي بتردد عالي
في الصوره الخامسه :يظهر لك طريقه التوزيع من لاقطين اثنين لاربع رسيفرات والواقط المستخدمه هي نفس الواقط المذكوره في الصوره الرابعه وطبعا مع وجود موزع خاص لهذا الغرض
الصوره السادسه يظهر لك طريقة توزيع ثلاث لواقط لتوزع اكثر من رسيفر واكثر من شقه او لاربع رسيفرات مع خط للقنوات التلفزيون المحلي كما يظهر في الصوره
في الصوره السابعه كما يظهر طريقه توزيع اربع لواقط لاعطاء اكثر من ثماني رسيفرات وطبعا باستخدام موزع خاص
هذه الطريقه تستخدم لالتقاط اكثر من قمر على نفس الطبق يعني ثابت غير متحرك كما مبين في الصوره ادناه
واخيرا أود ان يحوز الموضوع اعجاب الاداره الكريمه وكل الاعضاء الغاليين تحياتى للجميع
الى الاح رعد الزغير المجترم كيف نعمل نضام مركزي لعشر غرف
كيف نعمل نضام مركزي لعشر غرف
كيف نعمل نضام مركزي لعشر غرف
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
اخواني الرجاء المساعده كيف نعمل نضام مركزي الى طابق واحد يوجد في عشر غرف..؟؟؟ بحيث تتم عملية التحكم بلاجهزة عن طريق غرفة مراقبة..وان تتم عملية التنقل بين القنوات العشرة عن طريق التلفاز من كل غرفة...
يعني اريد ان اضع الرسيفرات في غرفة تحكم واريد ان اوزع على كل غرفة بحيث تتم عملية التنقل عبر التلفاز بين العشر محطات ..
في ناس يقول لي ان اركب لكل غرفة رسيفر مستقل وناس يقول لي ركب عشر ريسفرات في غرفة التحكم وضع امبي فير ووزع على الغرف العشره ها كدا تستطيع من خلال التلفاز التنقل بين المحطات العشره... اخواني انا اريد هادا العمل لنضام عشر غرف وهي كنضام المستشفى او الدوائر الحكومية ..
افيدوني جزاكم اللة كل خير ؟؟؟؟ وياريت يكون الشرح عن طريق الصور وشكرااا
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
اخواني الرجاء المساعده كيف نعمل نضام مركزي الى طابق واحد يوجد في عشر غرف..؟؟؟ بحيث تتم عملية التحكم بلاجهزة عن طريق غرفة مراقبة..وان تتم عملية التنقل بين القنوات العشرة عن طريق التلفاز من كل غرفة...
يعني اريد ان اضع الرسيفرات في غرفة تحكم واريد ان اوزع على كل غرفة بحيث تتم عملية التنقل عبر التلفاز بين العشر محطات ..
في ناس يقول لي ان اركب لكل غرفة رسيفر مستقل وناس يقول لي ركب عشر ريسفرات في غرفة التحكم وضع امبي فير ووزع على الغرف العشره ها كدا تستطيع من خلال التلفاز التنقل بين المحطات العشره... اخواني انا اريد هادا العمل لنضام عشر غرف وهي كنضام المستشفى او الدوائر الحكومية ..
افيدوني جزاكم اللة كل خير ؟؟؟؟ وياريت يكون الشرح عن طريق الصور وشكرااا
المفضلات