أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
فيِ بِدايَةِ يَوْمٍ مُمْطِرْ إسْتَيْقَضْتُ عَلى أَنْغامْ زَخاتِ المَطَرْ تَطْرُقْ بابَ نافِذَتي تُسْمِعُني .. أَعْذَبْ أَلْحانْ الشَوْقْ وَالحَنينْ كَمْ إِشْتَقْتُ لِنَسيمْ الشِتاءْ البارِدْ وَلِفِنْجانْ قَهْوَتي الدافِئْ كَمْ إِشْتَقْتُ لإرْتِداءْ مِعْطَفي الَذي لايَزالْ مُفْعَماً بِرائِحَةْ حُبِكْ المَخْتومْ مِعْطَفي .. الذيِ يُذَكِرْني بِأَوَلْ وآخِرْ لَقاءٍ بَيْنَنَا كَمْ إِشْتَقْتُ لِلْإِرْتِماءْ بَيْنَ أَحْضانِهْ وإسْتِنْشاقْ ذِكْرَياتِهْ الدافِئَهْ ضَمَمْتُ نَفْسي بِهِ وَخَرَجْتُ .. أَمْشي عَلى الأَرْصِفَةْ المُبْتَلهْ وَقَفْتُ عَلى حَافَةْ الطَريقْ وَأَغْمَضْتُ عَيْناي رَفَعْتُ يَدي إِلى السَمَاءْ وَأَحَسَسْتُ بِقَطَراتْ المَطَرْ النَدِيةْ تُداعَبْ أَنَامِلي لَيْسَتْ سِوى لَحَظاتِ سُكُونْ حالِمَةْ تُذَكِرُني بِكْ .. مَعَ كُلِ قَطَرَهْ كَمْ إِشْتَقْتُ لِرائِحَةْ المَطَرْ وَطَعْمْ المَطَرْ وَلَوْنْ المَطَرْ وَأَنْفاسْ المَطَرْ . . كَمْ إِشْتَقْتُ الَيكْ
كَمْ إِشْتَقْتُ الَيكْ فعلا اشتقت لكِ اخي ابو اشرف
مشكور كلمات فعلا رائعة تسلم ايدك يا غالي فعلا اشتقت لكِ اخي ابو اشرف هههه اخوي عبدالله والله يا حب لما اخدت كوبي بيست نسيت تعدل.. ما في كسرة عند لكِ ههه انت بتحكي مع عمي ابو اشرف يعني حط كون او فتحة ع راسي يا معلم عبدالله بمزح معك
مشاركة رائعة ذات معاني كبيرة ورائع تسلم كلك زوءءءءءءءءءءء
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى
المفضلات