أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. لى نشامى المنتدى الكرام مشكلة عندي Generic Host Process for Win32 Services رسالة خطأ مزعجة تظهر كثيراً .. وتسبب إنقطاع اتصال الانترنت ويجب إعادة تشغيل الجهاز لإعادة الإتصال أحياناً تظهر خلال ربع ساعة أو أقل .. وأحياناً أعمل على الإنترنت 1 ساعات دون أن تظهر تلك الرسالة هل لديكم الحل لهذي المشكله !!!!! الف شكر
شو شباب
اخي وضح اكثر عند راوتر مع مين شابك شو نوع الاشتراك اعطينا معلومات اكثر
مشكور اخي العزيز نوع الاشتراك orange ADSL مودم عادي رسالة خطأ مزعجة تظهر كثيراً .. وتسبب إنقطاع اتصال الانترنت ويجب إعادة تشغيل الجهاز لإعادة الإتصال ويندوز أكس بى
شو شباب معقوله
اخي هل جربت ان عملت للمودم ريست اي اعادة ضبط ولا تنسى اليوزر نيم والباسورد
مشكور آخوي نعم عملت اعادة ضبط للمودم ما**ط
اخي حاولت ان اجد حل لك وكل الموشرات تقول لك انه يوجد ف***وس في الجهاز انصحك يا غالي ان تقوم بفرمتت الجهاز بسرعه لانه والله اعلم انك مخترق جهازك
نعم صحيح اخي الطيب وانصححه بعمل فورمات كامله
مشكور آخوي محمد الصمادي عملت فورمات كامله ما**ط
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى
المفضلات