أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
مآالحكمـــة في إُن مـــأء الاذن مّــر ، ومــاء العين مــالح ، ومــاء الفــم عــذب ...!!!!! أقتضـــــت رحمـــة الله أن: جعل ماء الأذن مرا: في غاية المرارة، لكي يقتل الحشرات والأجزاء الصغيرة التي تدخل الأذن. ولو كأن حلوًا لــدخل النمـل ونحن في مرحلـة النوم مثــلاآَإ وجعل ماء العين مالحاً: ليحفظها لأن شحمتها قابله للفساد فكانت ملاحتها صيانة لها وجعل ماء الفم عذباً: ليدرك طعم الأشياء على ماهي عليه إذا لو كانت على غير هذه الصفة لأحالها إلى غير طبيعتها. سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
جزانا واياك ربي خيرا ...
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى
المفضلات