أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
مرحبااااا >>>>اهلين كيفكم>>>> تمام والله >>>> داخلة بالعرض المهم ما بدي اطول عليكم اليوم وانا عم بفحط بسيارتي الفوكس>>>>احلفي طبعا سيارتي الفوكس موديل 1820 لونها احمر الفرش شعر قنفذ لون اخضر والاطارات لونهم ازرق وطبعا هي بتمشي 10 متر بالساعتين>>>>> احكو ماشاء الله المهم قاعدة بفحط بشوارع عمان لقيت محل مكتوب عليه ماسبقة الركض بالكعب فوقفت سيارتي وسط انبهار الجميع من السيارة الرائعة وطبعاا للعلم فرصة العمر عندي السيارة للبيع بسعر 17 الف يا بلاااااااش المهم دخلت على المحل وانا بتفرج على سيارتي الحلوة بفخر ولقيت صور حلوة بالمحل حكيت خلينا نبطل بخل وناخد كم صورة لهالاعضاء حرام خليهم يتفرجو وحطيت الصور ورجعت على سيارتي العزيزة المهم ما بدي اطول عليكم>>>> كل هادا وما طولتي اه؟ هي الصور وبحب احكي لكل التماسيح لا تتمسخرو احنا البنوتات لازم بكل شي نكون انيقات المهم هي الصور أستعداد : 1 2 3 شوف هذه فرحانة لأنها وصلت بسلام ههههه طبعا لابد من الضحايا : أهم شي طول الكعب : وطبعا اهم شي التلزيق هع وهلا بدي ردووووووووووووووووووووود لعيون الفوكس قصدي لعيوني
ههههههههههههههههههههههههه حراااااااااااااااااااااااااااا اااااام عليهم النسوان يالا قادرات يمشن في الكعب تا منه يركضن هههههههههههههه شكرا لك اختي
مشكورة والله يعنيهن لازم مش هيك المفروض على درج عالي حوادث بالمجان
يسلمو للمرور
ايش هاد , مش خابر عنا هيك شوارع ولا هيك نسوان ولا هيك ركيضة , متأكدة يا كاميليا انك كنت بعمان , مش سرحت شوي و انت ماشية بالفوكس و لقيتي حالك بفرنسا ولا ايطاليا . هههههههههههههههههههههه مشكورة كاميليا تحياتي
hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh 10x kamelia..............
princemo01 خليها مستووورة يعني شوارع عمان ولا فرنسا ولا ايطياليا كله واحد raad يسلمو للمرور الحلو
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى
المفضلات