أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
هذا الطريقة لي الذين لايستطعون إستعمال طبقين يلزمك شريط لاصق ومفتاح دايزك رقمي 2x1 أو 4x1 فقط 01- أضبط الصحن على القمر W3 حتى تكون إشارة جيدة - رأس نيلسات يبعد حوالي 10سم على w3 على اليمين( أمام الصحن) - رأس الهوتبراد ملتصق مع w3 على اليسار (أمام الصحن) هذا الطريقة لي الذين لايستطعون إستعمال طبقين يلزمك شريط لاصق ومفتاح دايزك رقمي 2x1 أو 4x1 فقط 01- أضبط الصحن على القمر W3 حتى تكون إشارة جيدة - رأس نيلسات يبعد حوالي 10سم على w3 على اليمين( أمام الصحن) - رأس الهوتبراد ملتصق مع w3 على اليسار (أمام الصحن) 02- الكابل قمر W3 يذهب مباشرة إلى الدنقل المستعمل 03- الكابل النيلسات يذهب إلى مدخل مفتاح دايزك LNB 1 04- كابل الهوتبراد يذهب إلى مدخل مفتاح دايزك LNB 2
مشكوووور
سيدي مشان الله اذا الهوتبيرد ادوبه جاي على صحن ال90 كيف حضرتك بدك اتجيبه على صحن ا60 مع الدبلو 3 والنايلسات شو احنى بدنا نلعب مثلا
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد وساس سيدي مشان الله اذا الهوتبيرد ادوبه جاي على صحن ال90 كيف حضرتك بدك اتجيبه على صحن ا60 مع الدبلو 3 والنايلسات شو احنى بدنا نلعب مثلا الرجاء اخي العزيز ان تكون لين في الكلام فنحن في هذا المنتدى لا نلعب ولكن نعمل بجد ونشاط واجتهاد ليكون منتدانا من افضل المنتديات .... تقبل تحياتي
يا حبيبي جرب ورح تقدر تلقطو واذا ما ابتعرف جيب خبير يا عمي انته ما ابتعرف بعالم الستلايت جيب خبير بجيبلك اياه قبل ما تنتقد
مشكوور أخي الكريم على الموضوع الرائع ..
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى
المفضلات