أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
قرر رئيس اتحاد الاذاعة والتلفزيون المصرى منذ قليل اختيار مبارتى المانيا والارجنتين لتذاع على شاشة النيل للرياضة والتلفزيون المصرى كما تم اختيار مباراة البرازيل و هولندا ايضا لتذاع على شاشة التلفزيون المصرى يذكر ان مباراة هولند والبرازيل ستقام يوم الجمعة المقبل فى تمام الخامسة بتوقيت القاهرة وسيقوم بالتعليق على المباراة كروان الميكروفون العربى المبدع احمد الطيب كما ستقام مباراة المانيا و الارجنتين يوم السبت المقبل فى تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة وسيقوم بالتعليق على المباراة المعلق الرائـــع والمميز عاشق مصر والمصريين عدنان حمد برفقة نجوم التحليل فى الوطن العربى الشيخ طه اسماعيل وخالد بيومى ومحسن صالح مع اطيب تمنياتى بمتعة كروية غير عادية على شاشة التلفزيون المصرى
مشكور قصدك النيل سبورت الفضائية
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الغزاوي مشكور قصدك النيل سبورت الفضائية نعم يا غالي
قرر رئيس اتحاد الاذاعة والتلفزيون المصرى منذ قليل مشكور على المتابعة هل الذى يقرر هو رئيس اتحاد الاذاعة والتلفزيون ام قناة الجزيرة كلنا نعلم المشاكل التى حصلت بين الطرفين بسبب هذا الاختلاف
اخي الله اعلم انا انقل لكم التفصيل اول بئول وشكررررر الك يا غالي
مشكور وليد على جديدك
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى
المفضلات