أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم و رحمة الله و بركاته __ - ياخي على ايش الكدر .... والضيقة والهم والضجر أبسألك يا صاحبي .... أمانه صليت الفجر؟؟؟ نويتها قبل المنام .... أو نيتك بس بالكلام وقت المنبه للصلاة .... ولا على وقت الدوام تخيل!! انك ما صحيت .... الموت جالك وانتهيت بتقابل الله بأي وجه!!! .... ولا بتقول انك نسيت الله عطاك اللي تبي ..... إلى متى يا صاحبي ؟؟ لا تأمن الدنيا ترى .... من يأمن الدنيا : غبي يا لاهي بلبس البشوت .... وتفكر تعمر بيوت سؤال واحد جاوبه : .... ماجا على بالك تموت؟ إنت وأنا نبغى الأجر .... وقلوبنا ما هي حجر يا لله نتعاهد بالصلاه .... من بكره ما نخلي الفجر
التوقيع
والله حضور آسر ونشمية عن حق. الله يعطيكي العافية
بارك الله فيكي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faleh odeh والله حضور آسر ونشمية عن حق. الله يعطيكي العافية بارك الله فيك و فينا
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammd_kaled بارك الله فيكي دائماً مثابر و متميز
جزانا واياك ربي خيرا
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة raad جزانا واياك ربي خيرا آميـــــــــــــــــــــــــــ ــــن أشكر متابعتك و مرورك
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى
المفضلات