أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
تنطلق الأبواق وتضاﺀ الشموع، ويقف أكثر من 200 ضيف لتحية الملك هيرالد الخامس، ملك النروج، ويبدأ فريق من أفراد الشرطة بغناﺀ أغنية نحن العالم، ليعلن رسمياً عن افتتاح، ليس أحدث فندق أو قصر ملكي .... بل لافتتاح هالدن فينغسيل، أحدث سجون النروج!!!! استغرق بناﺀ هذا الصرح الإصلاحي الفخم عشر سنوات، بتكلفة بلغت252 مليون دولار، ويمتد على مساحة تفوق 75 فداناً من الغابات جنوب شرقي البلاد. يضم المبنى أحدث مرافق الترفيه، من استوديوهات ومسارات للركض، ومنازل من غرفتين ليستضيف فيها النزلاﺀ عائلاتهم لقضاﺀ الليل. كيف بس شكلو الناس كلها بترتكب جرآئم
هههههههه بدو زياره هالسجن ..!! مشكوره اردنية
مشكووووووورة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة raad هههههههه بدو زياره هالسجن ..!! مشكوره اردنية اه طبعاا ههههههههههه مشكور بمرورك
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى
المفضلات