الى كل من يعاني من فتح قناة دبي 33 على اجهزة الايكولينك اليكم طريقة وضعها بالصورة الريسيفر يكون على قناة دبي33 ثم اضغط menu 2- اذهب الى الخيار tool ثم اوك 3-اذهب الى الخيار key editor 4-ننزل الى اخر سطر وسوف يكون اسم المحطة ch33 5-اضغط اوك لينزل الى السطر الثاني و سيكون constant cw نغييره بواسطة الريمون صوت+ v ثم ننزل الى السطر الاخير ونضغط اوك سيطلب انتظر للحفظ ولكن لن تكون هناك شفرة والان يمكن النزول الى السطر الاخير ووضع الشفرة وهي كالتالي 1234569c789c3347
المفضلات