أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
* من كان مخلصا لله لا يزال ينتظر الأجر من الله .* كلما أخلصت لله ، وانشغلت بنفسك ، فتح الله عليك المواطن التي تناسبك .. *ربي أعلم بالأبواب التي ترضيه ، فارضى عن الله ،، تكون أينما حللت نفعت . * الأجر على قدر النية ، وليس الظاهر . *بحسب نيتك يعطيك الله ويرزقك . *العارف بالله لا يزال يقول : يربينا الله . *الإنسان أضعف من أن يقرر الخير لنفسه . *لن تكون مفتاح للخير إلا بحول الله وقدرته وقوته . *في كل موطن فقدت فيه شيء .. تلمس ضعفك وفقرك . *إذا أردت أن تكون محبوب فابدأ بالأعلى ثم الأسفل ( أي ابدأ بمحبة الله وارضاءه لأنه إذا رضي عنك وأحبك .. أحبك أهل السماء والأرض ) . *متى رأيت تكديرا في حال : فاذكر نعمة ماشكرت ، أو زلة فعلت ...ابن الجوزي . · اجعل شعارك .. قبل الإمتحان : اعقلها وتوكل . عند الإمتحان : تلمس ضعفك وفقرك . بعد الإمتحان : الرضا والتسليم . *وأخيرا ... ومن لم يجرب ليس يعرف قدره ... فجرب تجد تصديق ما قد ذكرناه
فعلا كلمات جميله والحمد لله على نعمة الإسلام بارك الله فيك أخي طارق وجعله في ميزان حسناتك
التوقيع
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى
المفضلات